وفودُ مهرجان ربيع الشهادة يتشرّفون بزيارة العتبات المقدّسة في العراق
04/16/2019 | المشاهدات : 295
تشرّفت الوفودُ المشاركة في مهرجان ربيع الشهادة الثقافيّ العالميّ الخامس عشر الذي انعقد تحت شعار: (الإمامُ الحسينُ –عليه السلام- منارٌ للأُمَم وإصلاحٌ للقِيَم)، بزيارة العتبات المقدّسة في العراق وهي كلٌّ من العتبة العلويّة المقدّسة والعتبة العسكريّة المقدّسة والعتبة الكاظميّة المقدّسة فضلاً عن مرقد السيّد محمد(عليه السلام) في الدجيل.
وتأتي هذه الزيارةُ للعتبات المقدّسة ضمن فقرات المنهاج الذي أُعدّ لوفود المهرجان الذي اختُتِم يوم السبت الماضي (7شعبان 1440هـ) الموافق لـ(13نيسان 2019م) بعد خمسة أيّامٍ حافلة بالفعّاليات الفكريّة القيّمة.
الوفودُ الزائرة اطّلعت على أهمّ ما وصلت اليه العتبات المقدّسة من تطوّرٍ عمرانيّ وخدميّ، وأبدى أعضاؤها إعجابهم الكبير بما تقدّمه هذه العتبات من خدماتٍ متنوّعة لا تقتصر على مجالٍ دون آخر، فهي صروح دينيّة وفكريّة وثقافيّة كبيرة.
بدورهم أعرب أعضاءُ الوفود المشاركة عن سعادتهم الكبيرة بهذه الزيارة للعتبات المقدّسة في العراق، معتبريها شرفاً كبيراً قد حظوا به قبل انتهاء رحلتهم المعرفيّة الفكريّة في العراق، التي تمتاز بالتنوّع في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تعريفهم بآخر المنجزات التي وصلت لها العتبات المقدّسة التي أصبحت مناراً فكريّاً لكلّ البشريّة.
الموضوع في صور
إعداد و تصميم و برمجة شعبة الإنترنت في العتبة العباسية المقدسة