معرض كربلاء الدولي للكتاب يشهد حفل توقيع كتاب (إبانة الوسن عن مكتبة أبي محمّد الحسن) الصادر من قسم شؤون المعارِف الإسلاميّة والإنسانيّة
04/14/2019 | المشاهدات : 233
من التقاليد المعمول بها في المعارض الدولية، تقليد (حفل توقيع كتاب)، الذي يُقدّم من خلاله تعريف بأهم أو أحدث إصدار لإحدى دور النشر أو المؤسسات المعنية بذلك، ويُفضّل أن يكون الكتاب حديثًا أو قد أُعيد طبعه حديثًا، لذا دأب معرض كربلاء الدولي للكتاب على تفعيل هذا التقليد المهم في دورته السابقة واستمر على ذلك في دورته الحالية.
وقد شهدت هذه النسخة من المعرض توقيع لعدد من الكتب والاصدارات منها لكتاب (إبانة الوسن عن مكتبة أبي محمّد الحسن) الصادر عن قسم شؤون المعارِف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقّدّسة للمحقّق سماحة السيّد جعفر الحسينيّ الإشكوريّ .
وفي بداية أصبوحة حفل التوقيع الذي أقيم في أحد الأجنحة المخصّصة في المعرض قدّم السيّد الأشكوري ملخّصاً عن كتابه قبل أن يقوم بالتوقيع على عدد من نسخ الكتاب لتوزيعها بين الحاضرين .
الكتاب المحتفى به هو فهرسة لمكتبة العلّامة آية الله السيد حسن الصدر (ت1354هـ) ، فهرسها ولده العلّامة السيّد عليّ بن السيد حسن الصدر الكاظميّ (ت1380هـ)، وحققّه سماحة السيّد جعفر الحسينيّ الإشكوريّ وجاء الكتاب في ( 561) صفحة، وبالحجم الوزيري، وقد صُنّفت الكتب فيه بحسب العنوانات وبترتيب ألفبائيّ.
الموضوع في صور
إعداد و تصميم و برمجة شعبة الإنترنت في العتبة العباسية المقدسة