للمدة من 3- 7/ شعبان/1439 هـ
سفراء مهرجان ربيع الشهادة يواصلون تقديم دعوات المشاركة فيه ...
02/01/2018 | المشاهدات : 146
لا يزال سفراء مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي الرابع عشر المتكون من وفد العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية مستمرين بتوجيه الدعوات لحضور فعاليات المهرجان والمشاركة فيه، والتي ستنطلق مطلع شهر شعبان المقبل تحت شعار (بالحسين (عليه السلام) ثائرون وبالفتوى منتصرون) .
وفي ختام جولته في جمهورية لبنان التقى الوفد الزائر بسماحة الشيخ قبلان القبلان احد كبار الشخصيات العلمية في لبنان، وبعد الترحيب بالوفد استمع الى ملخص عن اهداف هذا المهرجان وما حققه خلال دوراته السابقة، فضلاً عن اطلاعه على تفاصيل أخرى داعيا في الوقت ذاته الى استمرار هذا المهرجان لما يشكله من أهمية بالغة .
اتجه الوفد بعد ذلك الى جامعة المعارف وكان له لقاء برئيسها وعمداء كلياتها واطلعهم على فعالية المسابقة البحثية وشروطها والتي تنضوي ضمن فعاليات مهرجان ربيع الشهادة وذلك من اجل توزيعها على الراغبين في المشاركة فيها، هذا وقد عبرت رئاسة الجامعة عن شكرها وامتنانها لهذه الدعوة مؤكدة انها ستكون لها مشاركة فعالة، وبهذا اللقاء انتهت جولة الوفد في جمهورية لبنان .
انطلق الوفد بعد مغادرة جمهورية لبنان الى الجمهورية العربية السورية، وبعد تشرفه بزيارة مرقد السيدة زينب والسيدة رقية (عليهما السلام) كان هناك لقاء جمعه مع رئيس جامعة المصطفى العالمية، حيث تم- ومن خلاله- توجيه دعوة لكل من يرغب بالمشاركة في مسابقة البحوث واطلعوهم على شروطها، كما اجرى الوفد عدة لقاءات مع شخصيات علمية أبدت رغبتها في المشاركة والحضور في فعاليات المهرجان .
وبعد جمهورية سوريا حط رحل سفراء المهرجان في جمهورية ايران وبالتحديد في مدينة قم المقدسة، وكان له لقاء مع سماحة السيد رياض الحكيم نجل المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد محمد سعيد الطباطبائي الحكيم (دام ظله)، من ثم التقى بفضيلة الشيخ فضيل الجزائري، حيث جرى خلال هذين اللقاءين والذين اجري كل منهما على انفراد توجيه دعوات لحضور المهرجان والمشاركة بفعالياته .
يذكر ان المسابقة والجلسات البحثية هي من اهم فقرات مهرجان ربيع الشهادة، وقد وضعت اللجنة التحضيرية له محاور وشروطاً من اجل المشاركة فيها: للاطلاع عليها https://alkafeel.net/news/index?id=6349
الموضوع في صور
إعداد و تصميم و برمجة شعبة الإنترنت في العتبة العباسية المقدسة