وفد من العتبتين المقدستين يصل الاراضي اللبنانية ويوجه الدعوات لشخصيات بارزة للمشاركة في مهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي بنسخته الرابع
01/28/2018 | المشاهدات : 350
سار وفد من الأمانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية صوب جمهورية لبنان، لتوجيه الدعوات الخاصة بمهرجان ربيع الشهادة الثقافي العالمي بنسخته الرابعة عشر واستكتاب الباحثين في مسابقة البحوث التي تقام على هامش فعاليات المهرجان المزمع انطلاق فعالياته في شهر شعبان المعظم.
الوفد ومنذ الساعات الاولى لوصوله التقى بأربعة شخصيات كبيرة ومعروفة في مجال كتابة البحوث، وكان من بين هذه الشخصيات الشيخ القاضي عبد الحليم شرارة مسؤول التبليغ الديني في المجلس الإسلامي الشيعي في الجمهورية اللبنانية، والذي بدوره اعرب عن بالغ سعادته وفخره بقدوم وفد من خدمة أهل البيت (عليهم السلام) وتوجيه الدعوة اليه للمشاركة في المهرجان الذي اعتبره وعلى مدى اكثر من عقد من الزمن اكبر تجمع ثقافي فكري في المنطقة والعالم الاسلامي.
وفي ذات السياق، كان للوفد لقاء آخر بشخصية دينية وباحث اسلامي وهو فضيلة الشيخ شفيق جرادي مدير معهد المعارف الحكمية للدراسات الدينية والفلسفية في لبنان، حيث تمت دعوته للمشاركة في مسابقة البحوث فضلاً عن دعوة لاستكتاب الاخوة الباحثين في المعهد المذكور.
بعد ذلك التقى الوفد برئيس المحاكم الجعفرية في لبنان فضيلة الشيخ القاضي محمد كنعان، حيث تمت دعوته كباحث في المهرجان، وبدوره اشاد بالدور المتميز الذي تقوم به العتبات المقدسة في كربلاء وعلى كافة الاصعدة والمجالات الفكرية والعلمية والثقافية.
اما اللقاء الاخير فكان بفضيلة الشيخ القاضي علي المولى والذي يُعد من الشخصيات البارزة، وتمت دعوته لمسابقة البحوث في المهرجان بنسخته الرابعة العشر.

الموضوع في صور
إعداد و تصميم و برمجة شعبة الإنترنت في العتبة العباسية المقدسة